متابعوه اعتقدوا إطلاقه أغنية مهرجانات شعبية.. وأيمن بهجت قمر يمازحهم: «مبقاش يناسبك»

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

ضم الألبوم 14 أغنية، ووسط معارك تدور بين أصحاب الأغانى الشعبية، حسن شاكوش وعُمر كمال وحمو بيكا، ظهر «دياب» بتاريخه الفنى الممتد لما يقرب من الـ«40 عامًا»، ليخطف الأضواء مُتصدرًا مواقع التواصل الاجتماعى، وتوالت «هاشتاجات» باسم «الهضبة، سهران، عمرو دياب، الألبوم الجديد،» عبر «تويتر»، كما تداول جمهور «الهضبة» كوميكس بصورة الرئيس الراحل أنور السادات وكتب عليها «عمرو دياب لم الشواكيش في 6 ساعات» في إشارة إلى تصدر عمرو دياب بألبومه الجديد الساحة الغنائية ونسب الاستماع، ليطغى على نجاح حققته مهرجانات شعبية مؤخرا منها أغنية «بنت الجيران» لحسن شاكوش وعمر كمال التي تصدرت المركز الثانى على «ساوند كلاود» عالميا في نسب الاستماع رغم تلقيها هجوما بتدنى بعض كلماتها. وحقق ألبوم «سهران» ردود أفعال وإشادات كبيرة من الوسط الفنى وليس الجمهور فقط، وقال الفنان رامى جمال، عبر «إنستجرام»: «مبروك من قلبى للهضبة وكل أصدقائى اللى اشتغلوا في الألبوم، عاملين ألبوم تحفة.. بقول للمستمعين: انبسطوا واتطمنوا الشغلانة لسه ليها كبير.. ادعموا الفن الحقيقى..

Sponsored Links

مصر كانت وهتفضل في الريادة، وبعد توفيق ربنا إنتوا السبب»، وقالت الفنانة كنده علّوش: «مثال للإنسان الناجح المثابر الذي لم يفرح ويستسلم للنجاح بل حافظ على اجتهاد جبار كما لو أنه في البدايات، ولأنه متجدد ومدرك لعظمة البساطة فألحانه وأغانيه وحضوره وإطلالاته مريحة وبسيطة عمرو دياب».

------------------------
الخبر : متابعوه اعتقدوا إطلاقه أغنية مهرجانات شعبية.. وأيمن بهجت قمر يمازحهم: «مبقاش يناسبك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق