صناع النجاح وفريق العمل: «سهرنا للصبح لحين إطلاق الألبوم.. وفضلنا ليالي بدون نوم»

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كعادته يحقق عمرو دياب نجاحًا كبيرا بما يطرحه من كلمات وأغان وألحان جديدة تجعل ألبومه عملا متكاملا يتعاون معه عدد من صناع النجاح، الذين تحدث بعضهم عن تعاونهم الجديد مع الهضبة، حيث كشف الملحن عمرو مصطفى، كواليس أغنيته «جامدة بس»، لافتًا إلى أن كلمات الأغنية كتبت، ليلة طرح الألبوم، وتم الانتهاء من تسجيلها وغنائها في ساعات، ليطلقها «دياب» في نفس التوقيت، موضحًا أن السبب في الاستعداد إلى تقديم الأفضل والأجدد بتلك الطريقة: «حُب عمرو دياب للجمهور.. ورغبته في تقديم كل جديد حتى آخر نفس»، وعانى موزّع الأغنية نادر حمدى من الإرهاق البدنى بعد الانتهاء، وقال الملحن «مصطفى»: «نادر مش موجود في الصورة لأنه مانمش من ٣٦ ساعة».

Sponsored Links

وللمرة الأولى، يشارك المُلحن عزيز الشافعى، في ألبوم لـ«دياب»، والذى أعرب عن سعادته بتعاونه مع الفنان الذي اجتاز حدود الشرق الأوسط، من خلال أغنيته «سهران» وقال: «فى منتهى السعادة.. كلنا كفنانين مصريين فخورين بعمرو دياب وفنه وما زال على قمة الفنانين العرب ومن زمان».

«عمّ الطبيب» أغنية ضمها الألبوم وحملت كلمات عفوية تصدرت التريند هي الأخرى وذكرت عشاق الهضبة بأغنيته الشهيرة «رصيف نمرة 5» التي قدمها مع الشاعر د. مدحت العدل، ضمن فيلمه «آيس كريم في جليم»، هذه المرة تعاون «الهضبة» مع الشاعر صابر كمال وجاءت كلمات الأغنية: «عم الطبيب.. جنبى الشمال ده بتجيله شكّة.. من حالى طول الليل بتشكّى.. عرىّ وكشف، شاف الهموم.. بص بأسف، وقالى قوم. ماتروحش يابنى لطبيب يطبّك.. إنت علاجك حبيب يحبّك»، الألحان لعمرو دياب، وتوزيع رامى سمير. مؤلف الأغنية صابر كمال عبر عن سعادته بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب، في أغنية «عم الطبيب» بعد سلسلة النجاحات التي حققها معه بالتعاون في أكثر من أغنية. وقال: «بشتغل مع عمرو من فترة كبيرة، وفيه تواصل بينا وأما بشوف حاجة جديدة أو فكرة مختلفة ببعتهاله.. ومع عمرو مببقاش شايل هم إن الاغنية كلامها جديد أو جرىء.. مببقاش قلقان لأن عمرو أهم حاجة عنده الحاجة تبقى حلوة، مختلفة». تعاون عمرو دياب، مع الشاعر صابر كمال، في كل من أغنية: «إحنا بتوع اللى معانا»، و«قالك ندم»، و«عم الطبيب».

------------------------
الخبر : صناع النجاح وفريق العمل: «سهرنا للصبح لحين إطلاق الألبوم.. وفضلنا ليالي بدون نوم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق