ديانا حداد تحيي حفل اليوم الوطني الإماراتي الـ48

0 تعليق 47 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

وسط تفاعل جماهيرى كبير تجاوز 16 ألف متفرج فى ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، أحيت الفنانة ديانا حداد حفلا أمس الأول، غنت خلاله مجموعة كبيرة من أغنياتها، احتفالاً باليوم الوطنى لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ48، وأكدت «ديانا» فى تصريحات لها سعادتها بهذا الحفل الجماهيرى الوطنى، وقالت: حفل رائع وتفاعل ولا أروع مع أهل العين بمناسبة اليوم الوطنى، متمنية دوام السعادة والفرح فى كل بيت فى الإمارات وإستمرار الأمن والأمان فيها.

Sponsored Links

وقدمت ديانا حداد خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغنياتها ذات الألوان الموسيقية العربية، من بينها الأغنية الوطنية للإمارات بعنوان «أسمى بلاد» والتى كانت قد قدمتها سابقاً بشكل «تريو» مع الفنانين راشد الماجد وأصيل أبوبكر من كلمات الشاعر الراحل حمد بن سهيل الكتبى، واختتمت الحفل وسط تفاعل كبير من الحضور مع أغنيتها الشهيرة «إلى هنا»، التى وصل عدد مشاهداتها إلى أكثر من 95 مليون مشاهدة. وكانت ديانا قد ارتدت خلال الحفل قفطانا مغربيا من تصميم المصممة المغربية صوفيا بن يحيا، وأحيا الليلة إلى جانبها الفنان الوسمى.

من ناحية أخرى تستعد ديانا حداد خلال الفترة المقبلة لتجهيز أغنية سينجل جديدة، ستقوم بوضع صوتها عليها فى أحد الاستوديوهات فى دبى، بعد أن تم تنفيذ الأغنية وتوزيعها موسيقياً.

------------------------
الخبر : ديانا حداد تحيي حفل اليوم الوطني الإماراتي الـ48 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق