هاني سرحان ونبيل عبدالحميد في الدراما السعودية بـ «وصية بدر»

0 تعليق 82 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قامت شركة Eagle Films بالتعاون مع المؤلفين هاني سرحان ونبيل عبدالحميد في مسلسل «وصية بدر»، بطولة كل من مهند الحمدي، يعقوب الفرحان، محمد الطويان، ضي الهلالي، وسارة اليافعي وغيرهم من النجوم السعوديين ومن إخراج خالد الرفاعي.

Sponsored Links

تدور أحداث المسلسل حول ضرورة عدم الحكم على الأشخاص من خارجهم أو تصرفاتهم، بل بعد الغوص في أسبابهم والتمعن في ماضيهم في إطار دراميّ مشوق.

يعد «وصية بدر» الإنتاج الدرامي الأول لشركة إيجل فيلمز في المملكة العربية السعودية، كما أوضحت الشركة أن «وصية بدر» من المسلسلات الضخمة إنتاجيًا، وسيتم عرضة على شاشة MBC قريبًا.

كما صرح مؤلفا المسلسل هاني سرحان ونبيل عبدالحميد، أن فكرة المسلسل إنسانية من الدرجة الأولى وتتناول بعض قضايا العلاقات العائلية وخصوصاً العلاقة بين الأبناء والآباء في إطار درامي مختلف. أما عن السيناريو والحوار فقد قامت به ورشة الكتابة المكونة من محمود أحمد يوسف، يوسف وجيه، ونسمة سمير.

الجدير بالذكر أن «وصية بدر» يعتبر العمل الثاني الذي يجمع هاني سرحان ونبيل عبدالحميد، بعد أن اشتركا سوياً في كتابة سيناريو وحوار مسلسل الأب الروحي (الجزء الثاني)، والذي نال إعجاب الجمهور وقت عرضه وكان سبباً في اكتشاف أبرز الوجوه الشبابية الجديدة المتواجدة بقوّة حاليًا في الساحة الفنية.

------------------------
الخبر : هاني سرحان ونبيل عبدالحميد في الدراما السعودية بـ «وصية بدر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق