«أوركسترا آلات النفخ» تبدأ حفلها بمسرح أوبرا دمنهور

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت أوركسترا الكونسرفتوار لآلات النفخ والإيقاع، تقديم حفلها الفنى، الخميس، على مسرح دار أوبرا دمنهور، بقيادة الدكتور أحمد الحناوي، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

Sponsored Links

ويتضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة من أشهر المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية القديمة والحديثة التي مازالت تلقى قبولًا لدى عشاق الموسيقى، منها: «المتجول السعيد، والبرغوث الإسباني، وممنوع في يوم الأحد، والسفينة جون ب، وأولاد جوري، وأوراق الخريف، وإسبانيا تستطيع، وإنه عالم صغير، وروميو وجولييت، وملك الطريق، والمضارب الجميل، وكنت فين يا على، وسأصل اليوم للعنقاء، وهابانيرا، ومهمة مستحيلة، وتاكسي تيجانا».

يشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفرقة، منهم عازف الترومبيت مايكل جمال وعازف الإكسليفون ديفيد سمير وعازف الترومبيت يحيى سيف اليزل.

وتعتبر فرقة أوركسترا الكونسرفتوار لآلات النفخ والإيقاع من أبرز الفرق الموسيقية في مصر، والتى قدمت العديد من الحفلات على مسارح دار الأوبرا، وشاركت في العديد من المهرجانات الموسيقية الدولية والعربية.

------------------------
الخبر : «أوركسترا آلات النفخ» تبدأ حفلها بمسرح أوبرا دمنهور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق