القصة الكاملة لخنافة أصالة وأحلام: وصلت لـ«البلوك» وتبادل الشتائم

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

صراع جديد شهدته الساحة الفنية بين الفنانة أحلام والفنانة أصالة نصري على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Sponsored Links

بدأ الخلاف بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي نشرت أصالة اليها صورة مقترنة بدعاء من أجل شفائها بعد دخولها في غيبوبة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا البوست مشيدة بأخلاق أصالة العالية وتسامحها لأنها تدعو بالشفاء لـ فجر السعيد رغم مهاجمتها لها ونشوب خلافات بينهما.

وكتبت أحلام لـ أصالة: «هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك».

وردت أصالة على أحلام، قائلة: «حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن».

بعد ذلك وبشكل مفاجئ قامت أحلام بحذف أصالة من حساباتها وقامت بعمل «بلوك» لها، وهاجمت جمهور الأخيرة، لتخرج أصالة عبر أحد البرامج التليفزيونية وتقول على ما قامت به أحلام: «أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن»، واستكملت: «أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي».

وفي كواليس برنامج «ذا فويس»، ردت أحلام على أصالة وكشفت السبب وراء خطوتها، وقالت في تصريحات تليفزيونية: «الشيء الوحيد اللي بعمله إليكي وهو حجمك عندي..بلوك، خلصنا».

وتساءلت: «لماذا أتابع شخصاً يصرح في الإعلام بانني أحرض أشخاصاً ضدها دون أن أذكر اسمه»، ووجهت أحلام رسالة لأصالة: «خلي عندك جرأة وقولي اسمي.. أنا أجرأ منك».

وأضافت أحلام: «أصالة عايزه تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب (كورنر) وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي.. خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا أجرأ منك».

وتابعت: «هي أصالة شو بتعمل.. بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها على عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إن فجر السعيد هي توأمي.. وبدي أقول لك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل».

وعن إمكانية التصالح معها قالت: «على شو؟.. لما واحدة في وجهك تقولك بموت فيكي ومن وراكي تقول يخرب ذوقها.. لا عيب».

------------------------
الخبر : القصة الكاملة لخنافة أصالة وأحلام: وصلت لـ«البلوك» وتبادل الشتائم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق