«قالولي هاتي ولي أمرك».. الشاعرة نور عبدالله تكشف عن أول كتاباتها الغنائية

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الشاعرة نور عبدالله، عن أول أغنية كتبتها ودخلت بها عالم الكتابة للغناء، مؤكدة أنها كانت أغنية «عشقاك» والتي غناها الفنان حسام حسني، وكانت وقتها في الـ 20 من عمرها.

Sponsored Links

قالت «نور»، خلال لقائه مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء»، المذاع على فضائية «TeN»، أنه خلال تسجيلها لكلمات تلك الاغنية في الشهر العقاري، طلب منها إحضار والدها لأنها لم تكن قد استخرجت بطاقة الرقم القومي، لافتة إلى أن تلك الأغنية كانت من ضمن ألبوم كبير شارك فيه العديد من الكتاب والشعراء.

وأضافت أن أغنية «مشرتش من نيلها» والتي غنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، كانت ثاني أغنية تكتبها وكانت لم تتجاوز العشرين من عمرها ولم تتوقف عن كتابة الأغاني من يومها وحتى اليوم، لافتة إلى أنه منذ بدايتها للكتابة لم تسعى للكتابة للأغاني ولكنه المطربين هم من يختارون كلماتها للغناء.

وكشفت عن بدايتها في كتابة الشعر حتى كانت محاولاتها الاولى وهى في السابعة من عمرها، إلا أنه بدأت الكتابة بانتظام وهى في الحادية عشر، مشيرة إلى أن والدها كان أكثر من دعمها وشجعها على كتابة الشعر بعدما اكتشف موهبتها في الكتابة منذ الصغر فعمل على تنمية تلك الموهبة.

------------------------
الخبر : «قالولي هاتي ولي أمرك».. الشاعرة نور عبدالله تكشف عن أول كتاباتها الغنائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق