«سيمون» تفاجئ جمهورها في مسلسل «قيد عائلي»

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل الفنانة «سيمون» تصوير مشاهدها فى مسلسل «قيد عائلى» لاستكمال عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية، وأكدت «سيمون» أنها استكملت تصوير مشاهدها، أمس الأول، بروح يحيطها السعادة والبهجة بين فريق العمل بالكامل، وأوضحت أنها تستكمل شخصية «أمانى» المطيعة والمحبة لكل من حولها والحريصة على تربية أبنائها وجعلهم فى مركز مرموق لدى المجتمع.

Sponsored Links

وأكدت «سيمون» أن كل ما سبق ذكره ومعروف لدى المشاهدين والمتابعين سيتغير إلى حدث مفاجئ فى شخصيتها يجعلها لا تنظر إلى الدنيا بفكرة الاستسلام وقلة الحيلة، بل سترد على كل جهة توجه لها السيطرة كما كانت بطريقة ستجعلها فى قمة الندم، وذلك بطريقتها الخاصة وغيرها من الأحداث التى يتضمنها المسلسل، وتدور أحداث فى إطار اجتماعى ودرامى ويتلخص حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية.

مسلسل «قيد عائلى» يتضمن عددا من النجوم، منهم عزت العلايلى، بوسى، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامى وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعى، هالة فاخر، أحمد التهامى، ميرهان حسين، ريم البارودى، أنعام سالوسة، صبرى فواز، منة فضالى، محمد نجاتى، هشام المليجى، سمير بدير، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمى، أميرة هانى، كريم عبد الخالق، وهو سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

------------------------
الخبر : «سيمون» تفاجئ جمهورها في مسلسل «قيد عائلي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق