من «واكا واكا» إلى «أو..أفريقيا».. تحدى شاكيرا وإيكون يطارد نجوم الغناء

0 تعليق 117 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تقديم أغنيات عن القارة الإفريقية ومخاطبة شعوبها ليس بالمهمة السهلة، خاصة فى ظل تحدى ومنافسة أعمال عالمية قُدمت عن القارة السمراء، أبرزها حين أقيمت بطولة كأس العالم فى جنوب إفريقيا وقدمها مطربون عالميون مثل شاكيرا و«إيكون» الذى تنتمى أصوله لإفريقيا، شاكيرا قدمت أغنية waka waka وحققت نجاحا عالميا وعبرت عن إفريقيا ككلمات وإيقاعات موسيقية وراقصة رغم أصول شاكيرا الكولومبية واللبنانية، بينما قدم «إيكون» أغنية « Oh Africa».

Sponsored Links

كما قدم كل من دافيدو وتيوا سافاج وساركيديو ولولا راى - وهم من أصول إفريقية أيضا - أغنية « Africa Rising - We are one Africa»، بعض هؤلاء المطربين سبق له الحضور إلى مصر وإقامة حفلات بها، مثل «إيكون».

كما تعاون مطربون أفارقة من قبل فى أوبريت «بحلم بمكان» الذى شاركت فيه المطربة الكينية «مايوندا» بين 11 مطربا قدموا الأوبريت الذى كتب كلماته أمير طعيمة ولحنه إيهاب عبدالواحد، وقُدم ضمن فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم عام 2017.

------------------------
الخبر : من «واكا واكا» إلى «أو..أفريقيا».. تحدى شاكيرا وإيكون يطارد نجوم الغناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق