الشرنوبي: لم أمنع صحفيًا واحدًا من دخول حفلي بالأوبرا

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

نفى المطرب محمد الشرنوبي ما أثير حول منعه للصحفيين ووسائل الإعلام من حضور حفله في دار الأوبرا، قائلا إنها «أخبار غير حقيقية».

Sponsored Links

كان الشرنوبي قد أحيا حفلا بالمسرح المكشوف ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الذي تنظمه دار الأوبرا، برئاسة الدكتور مجدي صابر. وحرص على شكر الجمهور وبعدها بدأ الحفل بأغنية «حتة من الخيال»، ثم توالت الأغنيات حتى وصلت إلى ما يقرب من 20 أغنية متنوعة ما بين أغنيات ألبومه الجديدة «زي الفصول الأربعة» وأخرى لنجوم الزمن الجميل.

كما تواجدت الدكتورة سارة الطباخ منتجة أعمال الشرنوبي وخطيبته وسط الجمهور.

وقال الشرنوبي، في بيان، إن الأخبار التي يتم تداولها عن منعه للصحفيين ووسائل الإعلام «غير حقيقية على الإطلاق، خاصة أنني أحترم كل الصحفيين ووسائل الإعلام وعلاقتي متميزة مع الجميع».

وأضاف: «أشعر باستياء شديد لما يتم تداوله، لقد قدمت حفلا بدار الأوبرا العريقة وكنت في غاية السعادة مع الجمهور وغادرت أمام الحضور بعد أن التقطت مع الجميع الصور التذكارية وكنت أقوم بتصوير الجميع سيلفي والبهجة سيطرت عليّ وأنا وسط كل فئات الجمهور، ثم فوجئت بوجود أخبار في هذا الصدد، ونظرًا لاحترامي الشديد لكل الصحفيين قررت أن أوضح ذلك».

محمد الشرنوبي في حفلة دار الأوبرا
محمد الشرنوبي في حفلة دار الأوبرا
محمد الشرنوبي في حفلة دار الأوبرا

------------------------
الخبر : الشرنوبي: لم أمنع صحفيًا واحدًا من دخول حفلي بالأوبرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق