ساقية الصاوي تنظم حفلا للعازف والمطرب الإيطالي «جيوفاني كاكامو»

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم ساقية عبدالمنعم الصاوي، بالتعاون مع المعهد الثقافى الإيطالي حفلا موسيقيا غنائيا، الخميس، 27 يونيو للمطرب والعازف الإيطالى جيوفانى كاكاكو بقاعة الحكمة الساعة الثامنة مساءً، ويفتتح الحفل العازف والمنتج الموسيقى المصرى أحمد نظمي.

Sponsored Links

وجيوفانى كاكامو هو مغنى ومؤلف إيطالى ولد في 1990. و«موسيقاي، بلدي» هي جولة بالتعاون مع المعاهد الثقافية الإيطالية، من خلال الموسيقى والكلمات التي تهدف إلى الترويج لموسيقى البوب الإيطالي في جميع أنحاء العالم. بطل الرواية من هذه الرحلة هو جيوفاني كاكامو، من صقلية المغني وكاتب الأغاني الذي اكتشفه فرانكو باتياتو.

وأحمد نظمي هو عازف الباص الذي يستمد صوته طابعه الفريد من اهتمامه بعزف الموسيقى المصرية التقليدية على أدوات متنوعة واستكشاف الموسيقى من الثقافات الأخرى، والذي بدأ في سن السادسة العزف على العود المصري، الجيتار الكلاسيكي، والطبول، واكتشف شغفه بآلة الباص في سن 15، قادته هذه العاطفة من الريف المصري (مسقط رأسه ميت غمر) إلى مدينة القاهرة، حيث شجع المشهد الموسيقى المتنوع نموه كموسيقى وملحن.

------------------------
الخبر : ساقية الصاوي تنظم حفلا للعازف والمطرب الإيطالي «جيوفاني كاكامو» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق