الأبطال الخارقون يسيطرون على جوائز «mtv» السينمائية والتليفزيونية

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بحضور حشد من النجوم، وزعت جوائز mtv السينمائية والتليفزيونية التي تم بثها على الهواء أمس الأول في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وحصل الجزء الأخير من سلسلة Avangers على جائزة أفضل فيلم، والذى يحمل اسم Endgame، وحصل بطله «جوش برولين» على جائزة أفضل شرير، بينما حصل زميله «روبرت دوانى جى آر» على جائزة أفضل بطل خارق، عن شخصية الرجل الحديدى التي ظهرت بالفيلم، وحصدت المغنية والممثلة ليدى جاجا على جائزة أفضل أداء عن دورها في فيلم A Star is Born، كما حصلت إليزابيث موس على جائزة عرض برنامج عن The Handmaid’s Tale، وفاز «دان ليفى» بجائزة أفضل كوميديان عن Schitt’s Creek، بينما حصد مشهد عراك شخصيتى كابتن مارفل ومينا إيفرا في فيلم «كابتن مارفل» بطولة برى لارسون على جائزة أفضل محاربة، وحصد «نوا كانتينو» و«لانا كوندور» على جائزة أفضل قُبلة على الشاشة عن مشاهدهما في فيلم To All the Boys I’ve Loved Before.

Sponsored Links

وفاز الممثل والمنتج والمصارع دوانى «ذا روك جونسون» بجائزة الجيل تقديرًا لمسيرته.

وفاز «صراع العروش»، والذى تدور أحداثه في أجواء خيالية في العصور الوسطى، بجائزة أفضل عمل تلفزيونى، وفاز بجائزة أفضل فيلم وثائقى فيلم surviving r kelly.

وفازت الممثلة الشهيرة «ساندرا بولوك»- 54 عاما- بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Bird Box، الذي قدمت خلاله دور أمّ تضطر وأبناؤها لوضع عصابة على أعينهم طوال الأحداث لتجنب رؤية أحد الوحوش.

------------------------
الخبر : الأبطال الخارقون يسيطرون على جوائز «mtv» السينمائية والتليفزيونية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق