«مستقبل وطن»: فيلم «الممر» عودة للروح الوطنية

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كرم حزب مستقبل وطن أبطال فيلم «الممر»، عقب مشاهدة الفيلم بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بعد توفير الحزب عددا من التذاكر المجانية لأعضائه، وشارك كل من المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، والسيد الشريف، وكيل مجلس النواب، والمهندس حسام الخولى، الأمين العام للحزب، في حفل التكريم.

Sponsored Links

وقال المستشار عمر مروان إن الفن الجيد يفرض نفسه، مطالبا بمزيد من الأفلام التي تسير على درب «الممر»، وقال السيد الشريف إنه يعتبر الفيلم عودة للروح الوطنية الحقيقية، وإن مصر في حاجة إلى هذه الأفلام، موجها الشكر لكل من شارك في الفيلم من أبسط عامل إلى الممثلين على هذا الفيلم الذي سيكون بداية جديدة لأفلام واقعية حقيقية تعيد الروح إلى الشعب المصرى بعرض مثل هذه البطولات لقوات الجيش والشرطة، وقال المهندس حسام الخولى إن الفيلم يعيد للأجيال الجديدة الروح المعنوية لأنها لم تعش هذه المراحل، وأى عمل جاد في صالح مصر سيكون الحزب داعما رئيسيا له.

وكرم الحزب أبطال الفيلم، وفى مقدمتهم أحمد عز، والمخرج شريف عرفة، وأحمد صلاح حسنى وأحمد فلوكس ومحمد جمعة والمنتج الفنى هشام عبدالخالق.

------------------------
الخبر : «مستقبل وطن»: فيلم «الممر» عودة للروح الوطنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق