«وسط البلد» تحيي الليلة الرابعة لمهرجان الأوبرا الصيفي

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تتواصل فعاليات المهرجان الصيفى لدار الأوبرا المصرية، وسط حضور جماهيرى ضخم، على خشبة المسرح المكشوف، وأحيا فريق وسط البلد حفله، أمس الأول، واستلهم الفريق مجموعة من الأعمال الغنائية التى حققت نجاحاً ملحوظاً وكونت قاعدة جماهيرية عريضة، منها «قربيلى، وسط البلد، أنتيكة، هيلاهوب، عم مينا، مجنون، إتكلمى، بإمكان، شمس النهار»، وغيرها من المؤلفات التى لاقت الاستحسان وتفاعل معها الحضور.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة كارمن سليمان لإحياء حفلها، غدا، على المسرح المكشوف، وتواصل بروفات يومية داخل قاعات البروفات فى الأوبرا بصحبة فرقتها الموسيقية، ويتضمن برنامج حفلها باقة من مؤلفات الطرب العربى، إلى جانب مجموعة متنوعة من أعمالها الخاصة، منها «حضن دافى، الليلة، يا ناسينى أنا فاكرك، أنا قد كلامى، ربنا يخليك لقلبى، لما تشوفك عينى، قلبى يدق، مجنون رسمى، هاتها فيا، حاجة مش عجبانى، حاسه بسعادة».

ويجرى محمد الشرنوبى بروفات مكثفة استعدادا لحفله الأربعاء المقبل، ويجهز الشرنوبى مفاجأة لجمهوره غير تقليدية، ومن المقرر أن يغنى خلال الحفل 20 أغنية متنوعة ما بين القديم والجديد، ومعظمها سيكون من أغنيات ألبومه الأخير «زى الفصول الأربعة».

المهرجان انطلقت فعالياته ١٢ يونيو الجارى، ويستمر حتى ٢٠ يونيو، تحت إشراف د.مجدى بغدادى، رئيس البيت الفنى بالأوبرا، وتتميز حفلاته بتنوع مضمونها وتوجيهها للشباب من مختلف الأعمار، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء هم: «مسار إجبارى، على الحجار، تامر عاشور، فرقة وسط البلد، فرقة تكسير شرقى، الموسيقار هشام خرما، كارمن سليمان، محمد الشرنوبى ونسمة محجوب».

------------------------
الخبر : «وسط البلد» تحيي الليلة الرابعة لمهرجان الأوبرا الصيفي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق