أبطال «الزوجة 18» يكشفون الكواليس.. الرداد: مقدرش أتجوز على «إيمي»

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف أبطال مسلسل «الزوجة 18» الذى عُرض فى رمضان عن كواليس تصوير العمل.

Sponsored Links

وقال الفنان حسن الرداد- خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامج «واحد من الناس» على قناة النهار- إنه لا تقارب بين شخصيته فى مسلسل «الزوجة 18» وشخصيته الحقيقية، وذلك ردًا على كثرة الزواج خلال أحداث العمل. وأشار إلى أن كواليس العمل بدأت منذ 4 سنوات حين تم عرض العمل عليه، وأنه انتظر حتى هذا العام ليقبل خوض التجربة مع مخرج شاب وفريق عمل رائع، مؤكدًا أن التصوير كان فى أجواء رائعة وحب وصداقة بين الجميع.

وأضاف «الرداد»: «ليس هناك تشابه بين فيلم (الزوجة 13) ومسلسل (الزوجة 18)، فهناك اختلاف فى العديد من الجوانب».

من جانبها، قالت الفنانة ناهد السباعى: «كنت سعيدة بالتعاون مع مخرج مبدع وقريب جدًا من المشاركين فى العمل، بالإضافة إلى أن فريق العمل رائع، واستفدت من التعاون معهم، والمسلسل بعيد جدًا عن فكرة فيلم (الزوجة 13)، وكنت سعيدة أن اسمى فريدة شوقى خلال الأحداث، نسبة إلى جدى الفنان الراحل فريد شوقى، وتحمست للعمل».

وأجابت «ناهد»، ردًا على سؤال لـ«الليثى»، بأنها حفيدة فريد شوقى، وقالت إنها تفخر بذلك.

وأضافت: «فىَّ من فريد شوقى إنى فتوة زيه».

وتابعت: «كنت أذاكر دورى بعناية واهتمام لأن إضحاك المشاهدين أصعب بكثير من البكاء والدراما».

وأشارت إلى أن «الرداد» ليس ديكتاتورًا، ولكنه قريب من جميع العاملين بالمسلسل.

وعقّب «الرداد» بأنها كانت تذاكر المشاهد بزيادة، وسط سعادة من الحضور.

وأوضح: «اختلاف وجهات النظر أمر طبيعى، ولا يصل إلى الخلاف، وكنا فى حالة سعادة أثناء التصوير».

ولفتت «ناهد» إلى أن كواليس التصوير لمسلسل «الزوجة 18» كانت رائعة، وساد جو من الحب بين الجميع.

وردًا على سؤال: «هل حدث خلاف داخل العمل؟»، أجابت بأن نهاية المسلسل كانت مصدر خلاف بينى وبين «الرداد»، وحرصت على أن يكون المشاهد على معرفة لماذا تغير موقفى من رفض الزواج طوال الأحداث إلى الموافقة فى نهاية العمل.

ورفضت ناهد السباعى قطعيًا فكرة أن تكون الزوجة الثانية فى الحقيقة.

وردًا على سؤال من جانب «الليثى» لـ«الرداد»: «هل توافق فى الحقيقة على الزواج على (إيمى)؟»، أجاب: «لا طبعًا».

وأكد أن «إيمى» كانت سعيدة بمسلسل «الزوجة 18»، و«كانت تشجعنى وتحفزنى، وكنت أتناقش معها فى أحداث المسلسل».

واعتبر «الرداد» أن شهر رمضان هو الموسم الأهم فى الدراما، و«كنت أهتم بظهور مسلسل (الزوجة 18) فى شكل اجتماعى وخفيف، وليس كوميديًا فقط، ويقدم نماذج متنوعة، وهناك أعمال أخرى لـ(إيمى) ودنيا سمير غانم كنت سعيدًا بها، ولا توجد أى مشكلة فى ذلك، والنجاح يسعد الجميع، والمنافسة خلال شهر رمضان ترتقى بالأعمال».

واستطرد «الرداد»: «منذ بداية مشوارى الفنى وأنا حريص على تقديم جميع الأشكال والألوان، وألا يتم حصرى فى دور معين، فقد قدمت دورًا رومانسيًا فى (آدم وجميلة)، وأيضاً دورًا آخر فى (الدالى)، وشكلًا آخر فى العديد من الأعمال، وهذا كان هدفًا أسعى إليه، وانتظرونى خلال المرحلة المقبلة فى أداء مختلف ومسلسل وفيلم بشخصيات جديدة».

وخلال الحلقة، أشار «الليثى» إلى أن «الرداد» و«ناهد» وباقى نجوم العمل حرصوا على رعاية مبادرة خاصة لدعم المريضات بمستشفى بهية، ومواجهة مرض سرطان الثدى، وأنه ستكون هناك زيارة خاصة للمستشفى.

وكرّم «الليثى» أبطال العمل وأهداهم دروع التميز من شبكة قنوات النهار، واستضاف «الليثى» إحدى محاربات مرض السرطان، حيث قدمت تجربتها بالبرنامج.

------------------------
الخبر : أبطال «الزوجة 18» يكشفون الكواليس.. الرداد: مقدرش أتجوز على «إيمي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق