صيف النجوم: ضحك ولعب وجد وشغل

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يعتبر نجوم الفن شهور الصيف إجازة من التصوير وفرصة للتواجد مع عائلاتهم بعد أشهر من الابتعاد الاضطرارى عنهم نتيجة ظروف التصوير. فى المقابل يرفض عدد آخر الارتباط بأى أعمال خلال شهور الصيف بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس وهربا من التصوير الخارجى تحت أشعة الشمس وعلى مدار تاريخها الفنى اشتهرت الفنانة نبيلة عبيد برفضها التصوير خلال شهور الصيف وكانت تطلب دائما من منتجى أعمالها تحديد مواعيد التصوير بعيدا عن الصيف وكانت تبرر ذلك بإصابتها بحساسية شديدة من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة لذلك كانت حتى فترة قريبة تقضى أشهر الصيف داخل شقتها بالعاصمة الإنجليزية لندن. نبيلة مشغولة خلال أشهر الصيف فى التحضير لأحدث أعمالها التليفزيونية وهو مسلسل الشاهبانو الذى انتهى الكاتب الكبير عاطف بشاى من كتابته مؤخرا ومن المقرر أن يجمعه لأول مرة بنبيلة عبيد على الشاشة الصغيرة والعمل مأخوذ عن السيرة الذاتية للشاهبانو فرح ديبا أرملة شاه إيران الراحل محمد رضا بهلوى ومن المتوقع عرضه فى رمضان 2020 فى المقابل وفور انتهاء أبطال مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر من تصوير وتجهيز أعمالهم وعرضها قرر عدد كبير منهم الحصول على إجازة طويلة يقضونها على الشواطئ فى محاولة لشحن معنوياتهم قبل استئناف نشاطهم الفنى مجددا.

Sponsored Links

الفنانة ريم البارودى كانت من أوائل الفنانات المتواجدات على الشاطئ واصطحبت معها عددا من صديقاتها وفاجأت صديقتها الفنانة منة جلال واحتفلت بعيد ميلادها على شاطئ البحر وشاركتها فى تقطيع التورتة وأداء بعض أغنياتهما المفضلة. إلى لبنان طار الملحن والمطرب عصام كاريكا فى زيارة جمع فيها بين المصيف والعمل حيث استغل زيارته لبيروت وعقد جلسات عمل مكثفة مع عدد من المطربين اللبنانين الذين سيضعون أصواتهم على ألحانه الجديدة والتى سجل بعضها أثناء هذه الزيارة. وعلى نفس النهج سار نجوم فيلم كازابلانكا أمير كرارة وإياد نصار ومخرجه بيتر ميمى والمنتج وليد منصور حيث طار الرباعى إلى دبى لحضور العرض الأول لفيلمهم مع الجمهور الإماراتى واستغلوا زيارتهم لدبى فى قضاء إجازة خاصة وأن كرارة ونصار وبيتر ميمى انتهوا من الفيلم وارتبطوا بعدة بأعمال رمضانية ولم يتمكنوا من الحصول على إجازة من التصوير لذلك اعتبروا دبى المكان الأنسب لقضاء إجازة خاطفة قبل العودة إلى القاهرة. كرارة سيعود من دبى إلى الساحل الشمالى لقضاء إجازة مع أسرته بعد انشغاله عنها بتصوير برنامجه سهرانين ومن بعده فيلم كازابلانكا وبعده مباشرة تصوير الجزء الثالث من مسلسله كلبش. جدير بالذكر أن فيلم كازابلانكا يتصدر إيرادات السينما المصرية حاليا وهو من تأليف هشام هلال ويشارك فى بطولته غادة عادل والنجم التركى خالد أرجنيتش وعمرو عبد الجليل ولبلبة.

جلسات النجوم على شواطئ البحر تلفت أنظار المصطافين والجمهور المتابعين لهم على وسائل التواصل الاجتماعى ومن أشهر الفنانات حرصا على التواجد على الشاطئ الفنانة وفاء عامر حيث تستغل أشهر الصيف فى قضاء إجازة طويلة برفقة ابنها عمر، وهو نفس ماتحرص عليه الفنانة نادية الجندى التى تستغل إجازتها هذه المرة فى التحضير لعمل جديد تعود من خلاله إلى الجمهور مرة أخرى.

------------------------
الخبر : صيف النجوم: ضحك ولعب وجد وشغل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق