أحدث بطلة خارقة فى سلسلة «رجال إكس»

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد مشاركتها في مسلسل الأساطير الشهير «صراع الوحوش» Game Of Thrones تخطو الممثلة البريطانية صوفى تيرنر خطوة جديدة نحو النجومية بعمل لا يقل أهمية وشهرة وهو الجزء الجديد من سلسلة «رجال إكس» X-Men، الذي يحمل اسم Dark Phoenix، وأقيم عرضه الأول في هوليوود أمس الأول، ويبدأ عرضه تجاريا نهاية الأسبوع الجارى ويتوقع له صدارة شباك التذاكر الأمريكى، وهو إن حدث سيضع بطلته «صوفى تيرنر» في مرتبة أخرى من النجومية، نظرا للشخصية الجديدة التي تقدمها «صوفى» للعنقاء السوداء ذات القدرات الخارقة إلى جانب أبطال الفيلم الأساسيين من الأجزاء السابقة لسلسلة «رجال إكس» ومنهم «هيو جاكمان» و«جنيفر لورنس»، حيث أثنى النقاد على أدائها للشخصية التي أكدت «صوفى» أنها الأصعب في مشوارها حتى الآن لاعتمادها على المشاهد التي تتحول فيها إلى بطلة خارقة.

Sponsored Links

«صوفى» تواجه تحديا كبيرا في الفيلم الجديد، ليس فقط لتقديمها شخصية خارقة ستوضع في مقارنات مع غيرها ممن شاركوا في شخصيات الأبطال الخارقين بأفلام السلسلة السابقة، لكن أيضا لوضعها في مقارنة مع عدد من نجمات هوليوود ممن قدمن شخصيات خارقة ومنهن جنيفر لورنس وهال بيرى و، ويتوقع الخبراء السينمائيون أن تحقق «صوفى» نجاحا كبيرا يضاف إلى رصيدها الفنى رغم عدم تجاوزها الـ23 من عمرها، إلى جانب ما يتوقع تحقيقه لأفلام هذه السلسلة السينمائية التي عادة ما تتصدر شباك التذاكر الأمريكى والعالمى وتتجاوز مليار دولار في إيرادات كل فيلم بها.

وحضرت «صوفى» العرض الأول للفيلم بالمسرح الصينى بهوليوود بمشاركة زوجها الممثل والمغنى «جو جوناس» «29 عاما»، وأكدت أنه من أكبر الداعمين لها ولخطواتها في هوليوود.

«صوفى» بدأت مشوارها ونجاحها عالميا بفيلمٍ «أنا الأخرى» عام 2013، إلا أن تجسيدها لشخصية «سانسا ستارك» في المسلسل الفانتازى «صراع الوحوش» Game Of Thrones، كان نقطة انطلاق شهرتها، رغم أنها كانت لاتزال في السادسة عشرة من عمرها، ويُعتبر تجسيدها لشخصيّة «سانسا» كأول دور تليفزيونى لها في مسيرتها دورًا مهمًا في صقلِ مهاراتها حيثُ شجّعها على تقديمِ أفضل ما لديها في هذا الدور، كما أقنعها بصباغة شعرها باللون الأشقر الداكن لمُناسبة الدور أكثر فأكثر رغم أنها بدأت في الموسم السابع في ارتداء الباروكات، وبحلول عام 2012، رُشّحت صوفى للتنافس على جائزة «أفضل ممثلة شابّة في مسلسل تليفزيونى» إلى جانب شقيقتها في المُسلسل ذاته «مايسى ويليامز».

وتوالت أدوارها الناجحة بعد ذلك، ويتوقع لها أن تكون من نجمات هوليوود في السينما أيضا وليس التليفزيون فقط، خاصة نجمات الأكشن وشباك التذاكر السينمائى الفترة المقبلة. وشهد شباك التذاكر الأمريكى في الأسبوع الماضى تصدر فيلم «جودزيلا» بإيرادات 85 مليون دولار، ويتوقع أن يتصدر «رجال- إكس» الإيرادات نهاية الأسبوع الجارى.

------------------------
الخبر : أحدث بطلة خارقة فى سلسلة «رجال إكس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق