الارشيف / أخبار مصر / حوادث

والدة آخر ضحايا شاطئ الموت تستغيث بالمحافظ: «أبوس رجلك عايزة جثة ابني»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استنجدت والدة الشاب «شادي عبدالله عثمان زغمار»، ١٧ سنة، من كوم حمادة بمحافظة البحيرة، الذي فقد حياته غرقا بشاطئ العجمي الذي يعرف بـ«شاطئ الموت»، باللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عند رؤيته بقولها: «أبوس رجلك عايزة جثة ابني ..ساعدنا».

Sponsored Links

ودفعت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، اليوم الإثنين، بـ 11 غطاسا، للبحث عن جثة «شادي»، آخر ضحايا شاطئ النخيل بحي العجمي والمعروف بـ«شاطئ الموت».

كان 12 شخصا لقوا مصرعهم غرقا، فجر الجمعة الماضية، بشاطئ النخيل بحي العجمي، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرا بالمخالفة لقرارات بمنع ارتياد الشواطئ.

وأجرى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، جولة تفقدية بشاطئ النخيل، لمتابعة جهود البحث عن الجثة المفقودة للضحية رقم 12 بحادث الغرق.

وأشار الغطاسون، أنه يرجح وجود الجثة بين الصخور في منطقة بها تيارات بحرية شديدة تهدد حياة فريق الإنقاذ ما يتطلب وجود مركب كبير واستخدامها كمصد للأمواج والتيارات البحرية في منطقة نزول الغطاسين.

واستجاب «الشريف» لطلبات قوات الإنقاذ النهري بتوفير مركب كبير للغطاسين المتطوعين، للمشاركة في أعمال البحث عن الجثمان المفقود بين الصخور منذ 4 أيام.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    82,070

  • تعافي

    24,419

  • وفيات

    3,858

------------------------
الخبر : والدة آخر ضحايا شاطئ الموت تستغيث بالمحافظ: «أبوس رجلك عايزة جثة ابني» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا