بعد تنازل والدها.. حفظ التحقيقات مع «مبلط» بتر إصبع رضيعة

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ
حفظت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبوزينة، التحقيقات فى واقعة قطع إصبع رضيعة بحضانات مستشفى خاص شهيرة بمنطقة فيصل فى الجيزة، عن طريق صبى مبلط محارة، يعمل ممرضا بالمستشفى، أثناء نزع جهاز من إصبع الطفلة، حيث تنازل والد الرضيعة عن المحضر.

كان والد الطفلة هدى، حرر محضرا أفاد بأن نجلته تعرضت لبتر بعقلة من إصبعها أثناء وجودها بحضانة المستشفى، مشيرا إلى أنه علم بأن الممرض أثناء محاولته إزالة جهاز من إصبع الطفلة بتر عقلة بمقص ولصقها بقطعة قماش ليستمر نزيف الطفلة لمدة 3 ساعات حتى اكتشاف والدها الواقعة.

وبضبط المتهم «حمدى. ع» 17 عاما، قال إنه طالب بالصف الثانى الثانوى، ويعمل صبى مبلط سيراميك بقريته بالمحافظة التى ينتمى إليها مالك المستشفى، وكان أجره فى اليوم الواحد 150 جنيها إلا أن والده أجبره على العمل مع مالك المستشفى، ليتقاضى 20 جنيها فى اليوم الواحد مقابل متابعة الحضانات.

Sponsored Links

وتابع المتهم أمام النيابة أنه وآخرون استقطبتهم إدارة المستشفى للعمل بالحضانات على رغم عدم خبرتهم بمهنة التمريض، مشيرا إلى أن عملهم يتضمن إعطاء الأطفال العلاج والاهتمام بتركيب وإزالة الأجهزة ونظافة الغرف، مؤكدا أن رئيس قسم التمريض بالغرف حاصل على دبلوم تجارة.

واعترف المتهم أمام النيابة بتفاصيل الواقعة بأنه أثناء إزالة الجهاز الموصول بيد الرضيعة لإعطائها المحاليل، أمسك المقص لقص البلاستر الطبى الموضوع على الجهاز إلا أنه فوجئ بإصبع الطفلة يتطاير على الأرض وبدأت الدماء تنزف منها.

وتابع المتهم أنه أمسك بالإصبع المبتور وبدأ فى ربطه بقطعة شاش بيد الطفلة لعدم افتضاح أمره، مشيرا إلى أنه ترك الطفلة تنزف وباشر عمله، وبوصول الأب مصطفى عزالعرب، إلى المستشفى فى الواحدة ظهرا أى بعد 3 ساعات من الواقعة لاستلام نجلته شاهد الدماء تسيل من يدها المربوطة بالشاش واكتشف بتر الأصبع فثار إلا أن المستشفى حاول تدارك الأمر وحجز له جناحا وطلب المدير لمسئول جراحا لإجراء جراحة ليد الطفلة، لكن والد الطفلة اتصل بالنجدة التى حضرت واصطحبت المتهم للنيابة.

------------------------
الخبر : بعد تنازل والدها.. حفظ التحقيقات مع «مبلط» بتر إصبع رضيعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق