المستريح للمحكمة: «لو عاوز أهرب كنت هربت من زمان.. ونفسي تدونى فرصة أسدد الفلوس للناس»

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

قال المستشار عبدالناصر أبو سحلى قاضي جلسة محاكمة «المستريح» أثناء نظر ثامن جلسات محاكمته بمحكمة القاهرة الاقتصادية، للمتهم: إنه "لا يمكنه الفرار من العدالة ولا يمكن أن يماطل حتى الوصول للحبس الاحتياطى عامان، وبعد ذلك يخلى سبيله ويقوم بالهرب"، فرد المستريح على القاضي: «لو عاوز أهرب كنت هربت من زمان.. أنا نفسى تدونى فرصة عشان أسدد الفلوس للناس».

فيما سجل المحامى ضياء الجارحى محامى المتهم الأصيل، حضوره بالجلسة بعد أن غاب لجلستين سابقتين بسبب إجراؤه عملية جراحية بالقلب، وطالب أحد المحامين المدعين بالحق المدنى بتفريغ المكالمات الصادرة والواردة للمتهم لمعرفة من يشاركه بأعماله، مشيرا إلى أن شركاؤه ومندوبيه هم من يحتجزون الأموال بحوزتهم.

Sponsored Links

وكانت الدائرة الأولى جنايات بمحكمة القاهرة الاقتصادية، قد قررت تأجيل نظر قضية النصب على المواطنين وتوظيف الأموال المتهم فيها «أحمد المستريح» لجلسة اليوم، التى من المقرر فيها سماع مرافعة الدفاع، كما قررت استمرار قرار النيابة العامة بالتحفظ على أمواله المنقولة والأسهم والسندات والحسابات والأرصدة المصرفية الخاصة به بكافة البنوك، لنظرها بجلسة اليوم.

ويحاكم رجل الأعمال المتهم أحمد مصطفى إبراهيم محمد الشهير بـ«المستريح»، فى القضية رقم 951 لسنة 2015 حصر جرائم اقتصادية، و1003 لسنة 2015 كلى شمال الجيزة، بعدما احالته نيابة الشئون المالية والتجارية للجنايات بتهمة توظيف الأموال بدون ترخيص من هيئة الرقابة المالية.

------------------------
الخبر : المستريح للمحكمة: «لو عاوز أهرب كنت هربت من زمان.. ونفسي تدونى فرصة أسدد الفلوس للناس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق