ضبط 39 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها بالشوارع والطرق السريعة بالتنسيق مع مديريات الأمن، وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط أكثر من 39 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و357 دراجة نارية مخالفة، و41 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وقال اللواء مجدي عز الدين، مدير الإدارة العامة للمرور، إن الحملات تأتي فى إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المروري، مشيرًا إلى أن الإدارة وجهت عدة حملات مرورية وانضباطية لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

Sponsored Links

وأضاف عزالدين خلال تصريحات لـ«الشروق»، أن الحملات أسفرت عن ضبط 39 ألف 508 مخالفة مرورية متنوعة من بينها أكثر من 3 آلاف مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والإدارة نسقت مع وزارة الصحة والمديريات المتنوعة للكشف على السائقين المتعاطين للمواد المخدرة، وأسفرت عن ضبط 41 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة"، مؤكدًا أن الحملات مستمرة بشكل يومي.

------------------------
الخبر : ضبط 39 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق