ضبط المتسبب في انتشار «رائحة الغاز» بطنطا

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية في الغربية بقيادة اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، الإثنين، من ضبط المتهم المتسبب في حالة الذعر التى عاشها المواطنين فى طنطا بسبب انتشار رائحة الغاز بأماكن متفرقة من المدينة.

وكان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة التي تلقت العديد من البلاغات من المواطنين بشأن انتشار رائحة الغاز بأماكن متفرقة بمدينة طنطا وقرية محلة مرحوم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية.

وتبين من التحريات قيام شركة القاهرة لتكرير البترول بتكليف محمد. ف. أ، 39 سنة، سائق بالشركة ومقيم في قرية محلة مرحوم التابعة لدائرة مركز طنطا، ومحمد. م. ع، كيميائي بقسم حماية البيئة بالشركة، باستلام 17 برميلا تحوي نفايات بترولية من الشركة لتوصيلها إلى المدفن الصحي بمدينة برج العرب بالإسكندرية للتخلص منها وفقا للقواعد المعمول بها داخل الشركة.

Sponsored Links

وأضافت التحريات أن الكيميائي المذكور ترك السيارة بحوزة السائق، لتوصيلها إلى المدفن الصحي، حيث اصطحب السائق البراميل إلى منزله، وحاول تفريغ البعض منها واستغلالها في الأعمال المنزلية، فانتشرت رائحة الغاز، وخشية من افتضاح أمره، ألقى بعض البراميل في أحد المصارف في القرية التابع له.

وبسؤال السائق، أقر بمكان إلقائه تلك البراميل، حيث كلف مدير أمن الغربية فريق من الغطاسين والحماية المدنية بالبحث عن البراميل، إذ تمكنوا من العثور على خمسة براميل مدون عليها مادة «إيثيل مير كابتان»، كما تم العثور على باقي البراميل داخل منزل السائق.

فيما تم تكليف جهاز شئون البيئة بمتابعة نسبة التلوث في الجو، وتم تحرير محضر رقم 51 أحوال مركز شرطة طنطا لسنة 2015، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط المتسبب في انتشار «رائحة الغاز» بطنطا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق