حبارة لقاضي «مقاومة السلطات»: مش عاوز محامين معايا.. والتأجيل لـ 21 ديسمبر

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الزقازيق المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سامي عبد الرحيم، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة عادل حبارة، لاتهامه بمقاومة السلطات، وحيازة سلاح أبيض، لجلسة 21 ديسمبر الجاري، لحضور المحامي الأصيل مع المتهم.

وفي مستهل الجلسة وجه القاضي حديثه للمتهم، للتأكد من وصول الصوت إليه جيدًا من داخل القفص الزجاجي، فرد حبارة على القاضي قائلًا: "حسبى الله ونعم الوكيل"، ليستفسر منه القاضي عن الداعي وراء تغيب أيًا من المحامين معه بالجلسة، فعقب حبارة للمرة الثانية: "مش معايا محامي، ومش عاوز محامين معايا" ليقرر رئيس المحكمة على إثرها رفع الجلسة لإتخاذ القرار.

Sponsored Links

يذكر أن محكمة جنايات الزقازيق قضت، في وقت سابق، بالسجن 10 سنوات غيابيًا ضد حبارة، بتهمة مقاومة السلطات وحيازة سلاح أبيض.

كان المحامي العام لنيابات شمال الزقازيق، قد أحال عادل حبارة لمحكمة الجنايات، لاتهامه باستعمال القوة ومقاومة السلطات أثناء محاولة القبض عليه في يونيو 2011، لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده.

------------------------
الخبر : حبارة لقاضي «مقاومة السلطات»: مش عاوز محامين معايا.. والتأجيل لـ 21 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق