الأمن النهاردة .. نيابة دار السلام تحقق في مقتل مواطن بمشاجرة بالأسلحة النارية

0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ

بدأت نيابة دار السلام، مساء اليوم الأربعاء، التحقيقات مع طرفي مشاجرة، استخدمت فيها الأسلحة النارية، والشماريخ، ونتج عنها مقتل مواطن أثناء فك الاشتباك بين العائلتين.

وشهدت منطقة طريق الكورنيش، مساء أمس الثلاثاء، مشاداة كلامية بين ضابط شرطة يدعى هيثم خلف، وبين شاب يدعى هشام أبوسريع، تطورت إلى مشاجرة بينهما.

Sponsored Links

وأكد شهود العيان، أن الواقعة بدأت قبل آذان المغرب أثناء وقوف الضابط بسيارته أمام احدى محلات البقالة أمام منزله، وتفاجئ يشاب يدعى هشام" يطلب منه عدم ركن السيارة، مما تسبب في حدوث مشاداة بينهما، وبعد دقائق أحضر الشاب مجموعة من مناصريه، وأطلقوا أعيرة نارية تجاه العقار الذي يستقله الضابط، مما دفع الضابط إلى إطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميري، للدفاع عن نفسه.

وأضاف شهود العيان، أنه أثناء محاولة أحد شباب المنطقة بفض الاشتباك، سمع دوي إطلاق أعيرة نارية من بنادق آليه، وسقط قتيلا، ويجري الآن الاستماع إلى أقوال الضابط والطرف الآخر في المشاجرة .

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. نيابة دار السلام تحقق في مقتل مواطن بمشاجرة بالأسلحة النارية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق