الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الأمن النهاردة .. حريق هائل بمصنع بلاستيك في 6 أكتوبر.. و12 سيارة إطفاء للسيطرة

قال مدير إدارة الحماية المدنية بمحافظة الجيزة، اللواء مجدي الشلقاني، إن قواته تحاول السيطرة على حريق شب بمخزن للبلاستيك في المنطقة الصناعية الرابعة التابعة لمدينة 6 أكتوبر، صباح اليوم الاثنين.

وأضاف الشلقاني لـ"دوت مصر"، أنه أمر بالدفع  بـ12 سيارة إطفاء، للسيطرة على الحريق، لافتا إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع امتداد الحريق إلى المصانع المجاورة، لافتا إلى ارتفاع ألسنة اللهب والأدخنة وانعدام الرؤية بالمنطقة.

Sponsored Links

وتابع، أن رجال الأمن فرضوا كردونا أمنيا بمحيط الحريق، لمنع وصول العمال للمصنع الذي تبلغ مساحته 4 آلاف متر مربع، وتسهيل عمليات الإطفاء لرجال الدفاع المدني، لحين انتهاء عمليات الإخماد.

كانت غرفة الحماية المدنية بالجيزة، قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بمخزن بلاستيك بأكتوبر، وانتقل اللواء مجدي الشلقاني، مدير الحماية المدنية، والعميد هاني سعيد، مدير قطاع الإطفاء، والرائد أحمد غانم، ضابط الإطفاء، والنقيب ياسر سرور، مشرف عمليات 6أكتوبر، والفريق المرافق لهم، وبصحبتهم سيارات الإطفاء لمحاصرة النيران من جميع الاتجاهات ومحاولة إخماد الحريق.

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. حريق هائل بمصنع بلاستيك في 6 أكتوبر.. و12 سيارة إطفاء للسيطرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى