مفاجأة في حادث الطريق الإقليمي.. السائق هرب والمقبوض عليه «مصاب»

0 تعليق 54 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحقيقات نيابة الصف بالجيزة، برئاسة محمد صلاح الشلقامى، يوم الخميس، مفاجأة في حادث دائرى الإقليمي بالكريمات الذي أودى بحياة 18 شخصًا، وإصابة 14 آخرين، بعد إطاحة سيارة تريلا بالمجنى عليهم، خلال انتظارهم بكمين أمنى، بأول أيام تطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر التجوال بعد الـ7 مساءً.

Sponsored Links

وقالت التحقيقات بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامى العام، إن سائق التريلا التي كانت محملة بمواد بناءً، هرب بعد وقوع الحادث، ولم يتم الكشف عن هويته إلى الآن، وإن أجهزة الأمن اشتبهت في أحد المصابين على أنه سائق السيارة التريلا.

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن الكشف عن هوية السائق على وجه السرعة، بعد التحفظ على سيارته، تمهيدًا لإصدار قرار بضبطه وإحضاره لعدم معرفة هويته.

وتواصل النيابة سماع أقوال المصابين بعدد من المستشفيات وجميعهم، أفادوا بأن السائق المتسبب في الحادث أطاح بهم، وهو قادمًا بسيارته، وهم كانوا داخل سياراتهم «الملاكى، والنقل، والميكروباص».

وكان عدد من شهود العيان والمسعفون قالوا إن السائق الهارب كان يردد: «مكانش قصدى»، واتضح من التحقيقات الجارية الآن هروبه أثناء إسعاف ونقل الضحايا والمصابين للمستشفيات.

------------------------
الخبر : مفاجأة في حادث الطريق الإقليمي.. السائق هرب والمقبوض عليه «مصاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق