سيدة تشعل النار في منزلها وتتهم جارها بسبب خلافات مالية بينهما بسوهاج

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشعلت سيدة النار في منزلها بدائرة مركز دار السلام، واتهمت جارها كذبا بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مالية بينهما، وكشفت تحريات المباحث كذب ادعائها وألقى القبض عليها.

Sponsored Links

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من «سماح. م. ع»، 40 سنة، ربة منزل، وتقيم بدائرة المركز، بقيام «محمد. أ. م»، 40 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بإشعال النار بمنزلها، وتمكن الأهالى من السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عن ذلك احتراق بعض المنقولات المنزلية.

وانتقل إلى مكان البلاغ ضباط مباحث المركز، وضباط فرع بحث الشرق، وتبين من المعاينة والفحص وجود آثار حريق بغرفتين بالمنزل، وبمواجهة المشكو في حقه أنكر ما نسب إليه، وأشارت تحريات المباحث، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، إلى عدم صحة الواقعة، وقيام المذكورة بافتعالها بسبب وجود خلافات مالية بينها وبين نجل المشكو في حقه، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : سيدة تشعل النار في منزلها وتتهم جارها بسبب خلافات مالية بينهما بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق