قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمة بخطف طفلة رضيعة من داخل مجلس مدينة سفاجا

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة سفاجا بالبحر الأحمر حبس سيدة في العقد الرابع من عمرها تقيم بمحافظة قنا، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اختطاف رضيعة من والدتها عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا بعد أن تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليها بطريق (سفاحا- قنا)، حيث أكدت التحريات صحة الواقعة.

Sponsored Links

كان العميد محمد دردير، مدير مباحث البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من مباحث قسم شرطة سفاجا ببلاغ من والدة طفلة رضيعة، بقيام سيدة تدعى «أسماء. ا»، عمرها 40 سنة، بخطف طفلة رضيعة من والدتها عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا، وعلى الفور أمر اللواء أشرف حشيش، مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمة قبل هروبها أو اختفائها، وإخطار الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة.

وأكدت والدة الطفلة أن رضيعتها عمرها 10 شهور، وتم اختطافها عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا، بعدما أوهمت المتهمة أم الرضيعة بمساعدتها في إيجاد وظيفة لزوجها، وذهبت معها لمجلس مدينة سفاجا، وطلبت منها تصوير بعض الأوراق، وتركت الأم طفلتها الرضيعة معها، وحينما عادت اكتشفت هروبها بالطفلة.

وأبلغت والدة الطفلة قسم شرطة سفاجا بالواقعة، وبإجراء التحريات من قبل ضباط مباحث سفاجا، برئاسة الرائد مصطفى عكاشة، وإبلاغ الكمائن الأمنية على الطرق حول سفاجا، وتبين أن المتهمة هربت بالطفلة المخطوفة واستقلت سيارة أجرة متوجهة إلى قنا.

تم إخطار كمين الكيلو 40 على طريق سفاجا – قنا، وتم إيقاف السيارة التي تقل المتهمة بالخطف، وتم العثور على الطفلة المختطفة بحوزتها، وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة، وعقب تفتيشها عثر بحوزتها على عقدي زواج عرفي، و24 هاتفا محمولا، وإيصال إيداع بنكي بمبلغ 50 ألف جنيه مصري.

تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الطفلة والمضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمة بخطف طفلة رضيعة من داخل مجلس مدينة سفاجا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق