«الأموال العامة» تضبط مهندس بترول استولى على 2.5 مليون جنيه بزعم توظيفها

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقاهرة في ضبط مهندس بترول بالتجمع الخامس، كشفت التحريات أنه أوهم المواطنين بقدرته على توظيف اموالهم نظير حصولهم على مبلغ مالى كل شهر من الارباح ،اضافت التحريات انه تهرب منهم ورفض رد اصل المبلغ الذي تجاوى مليونين ونصف المليون ،تم ضبطه وبمناقشته اعترف فأحاله اللواء محمد منصور مدير امن القاهرة للنيابة التي باشرت التحقيق.

Sponsored Links

البداية كانت ببلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من عدد من المواطنين مقيمين بالسويس إتهموا فيه مهندس بترول، مقيم بالتجمع الخامس بالقاهرةبالنصب عليهم وانه اوهمهم بانه يعمل في مجال توظيف الاموال في مشروعات كبيرة تدر ربح وفير وانهم وثقوا به ومنحوه مبالغ مالية كبيرة واتفقوا معه على نسبة معينة من الربح شهريا .

أضافوا أن المتهم تلقى منهم مبالغ مالية تجاوزت مليونين ونصف بغرض توظيفها وإستثمارها مٌقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم، لكنهم فوجئوا به يستولى على تلك الأموال ويتهرب من سداد النسبة المتفق عليها شهريا وكذلك رفض رد أصل المبالغ المالية اليهم .

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده إلى صحة الواقعة ،عقب تقنين الإجراءات تم عمل عدة أكمنة بأماكن تردد المتهم، أسفرت عن ضبطه بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس وبمواجهته إعترف بواقعة النصب على المبلغين ،تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : «الأموال العامة» تضبط مهندس بترول استولى على 2.5 مليون جنيه بزعم توظيفها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق