6 طعنات تنهي حياة شاب تدخل للدفاع عن صديقه بالجيزة

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لم يكن يتوقع «أحمد» تدخله للدفاع عن صديقه الذي دخل في مشاجرة مع عاطل في بالجيزة ستكون نهايتها 6 طعنات تودى بحياته على الفور. بداية الواقعة، بتلقى اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، بمقتل شاب على يد عاطل طعنًا بالسكين أمام المارة.

Sponsored Links

وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث بصحبة النيابة لإجراء معاينة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، لتشريح الجثة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. وكشفت تحريات المباحث أن صديق المجنى عليه «أحمد» دخل في مشادة كلامية مع عاطل، واستعان العاطل بشقيقه وانهالا بالضرب على صديقه والذى استنجد بصديقه «أحمد» 21 سنة، والذى تدخل لمحاولة الدفاع عن صديقه.

وأضافت التحريات، أن العاطل وشقيقه فور تدخل المجنى عليه، سددوا له 6 طعنات بسكين في أماكن متفرقة بالجسم، أسقطته قتيلًأ في الحال، وفرا هاربين، ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة في غضون دقائق متأثرا بإصابته، قبل وصول سيارة الإسعاف.

وبإعداد الأكمنة بعد تحديد هوية المتهمين، أمكن ضبط المتهم الرئيسي الذي أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن أداة الجريمة. وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : 6 طعنات تنهي حياة شاب تدخل للدفاع عن صديقه بالجيزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق