النيابة تأمر بتشريح جثة عامل عُثر عليها في مياه بحر مويس بالشرقية

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، وإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، الثلاثاء، بتشريح جثة عامل فى العقد الخامس من عمره، انتشلته قوات الإنقاذ النهرى من مياه بحر مويس أمام كوبرى عرابى بدائرة القسم، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

Sponsored Links

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ من شرطة النجدة، بالعثور على غريق فى مياه بحر مويس بدائرة قسم ثان الزقازيق.

انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشخص يدعى «ر. ح. أ» 44 سنة، عامل، ومقيم بشيبة والنكارية، وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات أن المتوفي انتحر غرقاً لمروره بأزمة نفسية.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكلفت بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

------------------------
الخبر : النيابة تأمر بتشريح جثة عامل عُثر عليها في مياه بحر مويس بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق