النيابة تعاين حريق مصنع بلاستيك وكارتون في «أكتوبر»

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتقل فريق من نيابة ثانٍ أكتوبر، صباح اليوم الإثنين، لمصنع العيسوي للبلاستيك والكارتون، عقب السيطرة على الحريق الذي نشبّ بالمصنع، وأسفر عن إصابة اثنين من العاملين.

Sponsored Links

وتبين من خلال المعاينة بإشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام، أن حريق المصنع- الكائن على مساحة 2900 متر، والُمقام به مبنى مساحته 1000 متر- نشب بالطابق الثالث قبل الأخير، وامتداد لباقي المبنى، لتحترق محتوياته.

واستمعت النيابة لإفادة عدد من العاملين بشأن الحريق، وقالوا إن شرزا كهربائيا بإحدى الماكينات بالطابق الثالث، تسبب في الحريق، كما لم يتهموا أحدًا بالتسبب فيه.

واتضح إصابة «هاني. ع»، 30 سنة، و«عبدالرحمن.ع»، 20 سنة، عاملي إنتاج، جراء الحريق، حيث أصيب الأول بجرح قطعي بالرقبة والقدم اليسرى، والثاني باختناق، وتلقيا العلاج بمستشفى 6 أكتوبر العام.

وكلفت النيابة خبراء مصلحة الأدلة الجنائية بتحديد أسباب الحريق، وبدايته ونهايته، والأدوات المستخدمة في إحداثه، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

------------------------
الخبر : النيابة تعاين حريق مصنع بلاستيك وكارتون في «أكتوبر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق