ضبط «مبلط سيراميك» تعدى على عامل بآلة حادة بشبين القناطر

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعدى «مبلط سيراميك» بشبين القناطرعلى عامل بآلة حادة بسبب خلافات سابقه بينهما، تم نقل المصاب إلى المستشفى، وألقى القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين القناطر بوصول «م ع ع» 27 سنة عامل والسابق اتهامه في 5 قضايا (مخدرات وسلاح) مصاب بجروح قطعية متفرقة بالجسم وتم تحويله إلى مستشفى بنها الجامعى لاستكمال العلاج.

تم إخطار اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، فانتقل العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤال والد المصاب «ع ع» 52 سنة اتهم المدعو «م ع» 36 سنة «مبلط سيراميك» وسبق اتهامه في قضيتي «مخدرات» بالتعدى على نجله بألة حادة وإحداث ما به من إصابات وذلك على إثر وجود خلافات سابقة بينهما.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط «مبلط سيراميك» تعدى على عامل بآلة حادة بشبين القناطر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق