تجديد حبس 5 متهمين بسرقة فيلا ابنة شوبير

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، الثلاثاء، حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بسرقة فيلا ابنة الإعلامي أحمد شوبير.

Sponsored Links

وكشفت التحريات والتحقيقات أن وراء جريمة سرقة فيلا سلمى أحمد شوبير، كل من «أ. ح.»، ٣٠ سنة، و«أ. ا.»، ٢٧ سنة، الشهير بـ«بوحة»، واللذان استوليا على مصوغات ذهبية وقطع ماسية وكاميرا و3 ساعات وكمية من الملابس، كما تبين من التحريات أن المتهمين عاونهم 3 آخرين، وصعدوا إلى الفيلا عن طريق التسلق، واستولوا على المبلغ المالي ومشغولات ذهبية وسوليتير من الفيلا.

وكشفت معاينة الفيلا والغرفة المسروقة سلامة المنافذ وعدم وجود كسر بالأبواب، وفتح الخزينة بمفتاحها دون وجود آثارًا لتحطيم، بما يدل على أن الجاني شخص يتردد على الفيلا.

وذكرت أن الفيلا بطابق أرضي، وأن الجاني استغل تواجد ابنه الإعلامي الرياضي بمنزل عائلتها، واستولى على المسروقات.

كانت قوة من مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، انتقلت رفقة خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار البصمات من على الخزينة وأبواب المنزل، وفحصت كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والفيلا المواجهة لها للوصول للجناة.

------------------------
الخبر : تجديد حبس 5 متهمين بسرقة فيلا ابنة شوبير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق