وقوع حادثي طريق بأسيوط بسبب «بقعة زيت 200 متر»

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسببت بقعة زيت بطول 200 متر وبعرض الطريقة الناتجة من انقلاب «تروسيكل» محمل بزيت راجع غيار السيارات، الإثنين، في حادثتي طرق بطريق أسيوط سوهاج الزراعي.

Sponsored Links

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا من أهالي قرية شطب يفيد وقوع حادثي طريق ناحية مدخل قرية شطب ناحية عزبة راغب نتيجة بقعة زيت تغمر الطريق وتعطل حركة المرور.

انتقلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين وجود بقعة زينب بعرض الطريق وبطول 200 متر تقريبا تغمر الطريق وتعطل حركة المرور والناتجة عن انقلاب «تروسيكل» محمل ببراميل من راجع زيت السيارات.

وتسبب الزيت في انقلاب سيارة نقل رقم 1768 ى س ا قيادة المدعو «حسين ا م» 62 سنة من ابوتيج وتصادم سيارتين ملاكى الأولى رقم 37574 ملاكى أسيوط قيادة المدعو «صلاح ع م» 61 سنة والسيارة رقم 3842 ى ط د قيادة المدعو «سيد م م».

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط أنه تم رفع آثار الحادث والتعامل مع بقعه الزيت عن طريق مسحها بالرمال عدة مرات على الأسفلت إلى أن تم امتصاص الزيت.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : وقوع حادثي طريق بأسيوط بسبب «بقعة زيت 200 متر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق