ضبط سيدة استعانت بـ«دكر بط» للاستيلاء على 300 ألف جنية من «أزهري» (تفاصيل)

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن في المنيا، القبض على سيدة استولت على مبلغ 300 ألف جنيه من مدرس بالأزهر، بزعم توظيف بعض أقاربها للمبلغ، وحاولت تلفيق تهمة له عندما طالبها برد المبلغ، حيث أخفت فرد خرطوش بأحشاء «ذكر بط» وأرسلته إليه لتوريطه في قضية سلاح، لكن وحدة المباحث كشفت حيلتها.

Sponsored Links

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، بتمكن ضباط مركز شرطة مطاي، برئاسة الرائد أحمد الصاوي ومعاونه الأول الرائد حازم الحيني، بتوجيهات العقيد حمدي رفعت رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شمال المنيا، من ضبط سيدة تدعي «ن.م» 33 عاما استولت على مبلغ مالي يبلغ 300 ألف جنية من مدرس أزهري بسمالوط يدعي «م.خ» 52 عاما بقصد توظيف بعض أقاربها للمبلغ.

وعندما طالبها مدرس بالأزهر بالمبلغ تفتق ذهنا لحيلة ماكرة للتخلص منه، حيث وضعت سلاح ناري «فرد خرطوش» داخل «ذكر بط» وأعطته له بقصد توريطه، إلا أن أجهزة الأمن اكتشفت حيلتها، وألقت القبض عليها، وتحرر محضرا بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط سيدة استعانت بـ«دكر بط» للاستيلاء على 300 ألف جنية من «أزهري» (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق