شاهد واقعة إتلاف زراعة بطاطس في طنطا فكان مصيره القتل بـ«شاكوش»

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية غموض اختفاء سائق فى طنطا، تغيب عن منزله منذ إبريل الماضى، بعدما عثر على جثته فى حديقة موالح، وتبين أن نجل صاحب الحديقة استأجر 7 آخرين لتخريب مزرعة بطاطس برشها بالمبيدات وردم مواسير المياه بها إلا أن السائق ظهر فجأة وتعرف عليهم، فأجهز أحدهم عليه بالضرب بالجاكوش حتى فارق الحياة، وأخفيت جثته فى غرفة صرف صحى بالحديقة، حتى نجحت أجهزة الأمن فى القبض عليهم.

Sponsored Links

وتلقى مركز شرطة طنطا إخطارا من جزار، فى إبريل الماضى، بتغيب شقيقه «إبراهيم»، 37 سنة، سائق، عقب خروجه من مسكنه بقرية كفرمسعود ليلاً متوجهاً إلى أرضه الزراعية وعدم عودته.

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قيادات وضباط إدارة البحث الجنائى، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، توصلت تحرياته إلى قيام شيخ ناحية سابق ونجليه ورابع بارتكاب واقعة إتلاف زراعات بطاطس مزروعة بقطعة أرض مستأجرة لأشخاص من قرية منيل الهويشات، وذلك عن طريق رشها بمبيدات كيماوية وردم مواسير مياه جوفية خاصة بها.

وضبط المتهمون حين ذلك واعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد إجبار مستأجرى الأرض الحاليين على تركها نظراً لأن تلك الأرض تقع بزمام قريتهم وكانت مؤجرة لهم من قبل وضبط بحوزتهم رشاشتا مبيدات، وبندقية خرطوش، وقررت النيابة حبسهم فى تلك الواقعة المحرر عنها المحضر رقم 4527/2019 إدارى مركز طنطا.

كما عثر على جثة المُبلغ بغيابه بإحدى غرف الصرف المغطى بحديقة موالح مستأجرة لمزارع.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى قيام المتهمين المحبوسين احتياطياً بالاشتراك مع آخرين ونجل مستأجر الحديقة التى عُثر بها على جثة المتغيب، فى قتل السائق وذلك لمشاهدته لهم حال قيامهم ليلاً بردم ماسورة المياه الجوفية الخاصة بأرضه والتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور عليها خشية افتضاح أمرهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، كما تم استخراج المتهمين من محبسهم وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرر نجل صاحب الحديقة باتفاقه وباقى المتهمين على مساعدته فى ردم مواسير المياه الجوفية مقابل تحصلهم على مبلغ مالى وليلة الواقعة فوجئوا بحضور المجنى عليه وتعرفه عليهم فقاموا بالتعدى عليه بالضرب باستخدام مطرقة حديدية «جاكوش» فأودوا بحياته وقاموا بإخفاء جثته بمكان العثور، وأرشدوا عن الأداة المستخدمة.

------------------------
الخبر : شاهد واقعة إتلاف زراعة بطاطس في طنطا فكان مصيره القتل بـ«شاكوش» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق