ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج 

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج من ضبط تشكيل عصابي ضم 5 خطرين بحوزتهم بندقية آلية، لقيامهم بسرقة السيارات تحت تهديد السلاح على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز جهينة.

Sponsored Links

وكان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة جهينة، بورود بلاغ من «راضي. خ. ش» 36 سنة سائق ويقيم بأسيوط، بأنه حال سيره بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز بسيارة تابعة لشركة توزيع زيوت، فوجئ بسيارة يستقلها مجموعة من الأشخاص تقطع الطريق أمامه وقاموا باستيقافه والاستيلاء على الحمولة تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.

وكشفت تحريات العقيد ياسر صلاح، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، والعميد طارق يحيى، رئيس المباحث الجنائية، بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث المديرية، أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه متخذاً من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، ضم كل من «أحمد. أ .ح» 38 سنة سائق والسابق اتهامه في قضية إحراز سلاح، و«علي. ح. ع» 35 سنة عامل والسابق اتهامه فـي قضيتى سرقة بالإكراه، و«ممدوح. م. ع»31 سنة فلاح والسابق اتهامه في قضيتى سلاح وضرب، و«عز. ع. ع» 42 سنة سمكري والسابق اتهامه في 9 قضايا ضرب وتبديد ومشاجرة وقطع طريق، و«أحمد. ر. أ» 34 سنة عامل والسابق اتهامه في 4 قضايا سلاح بدون ترخيص وسرقة وسائل نقل، وجميعهم يقيمون بدائرة مركز ساقلته، وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحدها عن ضبط المتهمين حال استقلالهم السيارة المستخدمة في الواقعة، وبحوزة الثالث بندقية آلية و6 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا بأن السلاح بقصد تأمين عمليات السرقة، واعترف المتهمون بارتكابهم واقعة استيقاف سيارة من محافظة المنيا محملة بالحلاوة الطحنية أثناء سيرها على الطريق الصحراوى الغربى، والاستيلاء على حمولة السيارة تحت تهديد السلاح، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين، وتحرر بواقعة الضبط المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج  .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق