اعترافات قاتل «تاجر طوخ»: اقترضت منه مبلغ مالي وطلب رده بـ«الربا»

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدلى «أ ا ع» 21 سنة، كهربائى سيارات، والمتهم بقتل تاجر في طوخ بسبب ٥٠ ألف جنيه، الثلاثاء، باعترافات مثيرة أمام مباحث طوخ حول ارتكاب جريمته.

Sponsored Links

أكد المتهم أنه اقترض مبلغ مالي من المجني عليه لحاجته الملحة، والأخير استغل ظروفه واقرضه بالربا إلى أن وصل المبلغ إلى ٥٠ ألف جنيه، ولم يستطع رده.

وقال المتهم في التحقيقات إنه تعثر في السداد ورفض القتيل إسقاط الفوائد المتفق عليها للمبلغ، فعقد العزم وبيت النية على التخلص منه بأن قام باستدراجه إلى المقهى إدارته بحجة التسامر معه والمبيت رفقته وعقب خلوده للنوم قام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بعصا «شومة» محدثا إصابته، التي أودت بحياته.

وأكمل المتهم انه وعقب ذلك قام بنقل جثته داخل سيارة خاصة بأحد عملائه والذى كان يقوم بعمل بعض الإصلاحات الفنية بها وإلقائها برشاح «نامول سنهره».

كان العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ اخطار من «م م م» 24 عاما مندوب بشركة أدوية بغياب والده م م ع 62 عاما تاجر أدوات منزلية عن مسكنه منذ ثلاثة أيام تقريباً.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية فانتقل العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية، وتم وضع خطة بحث هادفه لسرعة كشف غموض واقعة اختفاء المجنى عليه وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات أكدتها التحريات بأن أخر مشاهدات تم رصدها للمجنى عليه كانت رفقة «أ ا ع» 21 سنة، كهربائي سيارات.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته بما ورد من معلومات أكدتها التحريات أقر بصحتها وأن هناك خلافات بينهما على تعاملات مالية على اثر استدانة المتهم لمبلغ مالي وقدرة 50 الف جنيه بفوائد شهرية «ربا».

وأضاف المتهم بأنه قام بالاستيلاء على هاتفه المحمول، والذي قام بالتصرف فيه بالبيع.

تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وبمناظرتها تبين أنها في حالة تعفن، وتم نقلها لمشرحة مستشفى بنها الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وباستدعاء المُبلغ «نجل المجنى عليه»، تعرف على الجثة، وقرر أنها لوالده المتغيب.

أرشد المتهم عن الهاتف المحمول المستولى عليه والسيارة المستخدمة في نقل الجثة، وتم التحفظ عليهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

------------------------
الخبر : اعترافات قاتل «تاجر طوخ»: اقترضت منه مبلغ مالي وطلب رده بـ«الربا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق