إصابة ضابط وأميني شرطة أثناء إطفاء حريق في البحيرة

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب ضابط وأمينا شرطة من قوات الحماية المدنية أثناء إطفاء حريق في ورشة ومعرض للموبيليا بالبحيرة، ونجحت القوات في السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمساكن المجاورة.

Sponsored Links

وتلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، بنشوب حريق هائل بورشة ومعرض للموبيليا بمدينة إدكو.

وانتقل ضباط المباحث والرائد بهاء الكردى، رئيس قطاع الحماية المدنية بكفر الدوار، وتبين من الفحص نشوب حريق هائل في ورشة معرض موبيليا، ملك «سعد .ح» وشقيقه «حسن .ز»، مقام على مساحة 160 مترًا، وأدى إلى احتراق محتويات الورشة ومعرض الموبيليا.

وتمت السيطرة على الحريق باستخدام 3 سيارات إطفاء، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن ماسًا كهربائيًا هو سبب الحريق، وتحرر محضر بالواقعة.

وأسفر الحريق عن إصابة الرائد بهاء الكردى باختناق، وأمين شرطة الشحات أحمد رزق باختناق، وأمين شرطة صفوت حسن بكدمة باليد اليسرى، وتم نقلهم لمستشفى إدكو المركزى للعلاج، وغادروها بعد إجراء الإسعافات اللازمة.

------------------------
الخبر : إصابة ضابط وأميني شرطة أثناء إطفاء حريق في البحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق