الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. مسؤولون بـ«تعليم المنيا» يصعّدون شكوى تعيين «قيادات المحسوبية» إلى السيسي ورئيس الوزراء

اسرار الاسبوع أرسل مسؤولون بالتربية والتعليم بالمنيا برقيات بريدية وفاكسات لكل من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء ووزير العدل، يتضررون فيها من تعيين 5 مديرين و10 وكلاء إدارات تعليمية، بـ«المحسوبية والمخالفة للقانون»، بحد وصفهم، مطالبين بإعادة النظر في تعيينات المواقع القيادية.

وقال محمود صديق، أحد المتضرريين، أنه «تم تعيين من هم أقل منا كفاءة علميا ومهنيا، واللجنة المعنية أخذت بمبدأ المحسوبية، وعدم النزاهة في المقابلات، وتم تعيين من هم حاصلين على جزاءات ومحاليين للمحكمة وأصحاب الدبلومات الفنية».

Sponsored Links

وأكد حسام الدين مصطفي، أحد المتضررين، عودة الوساطة والمحسوبية في تعيينات المواقع القيادية، وتعيين من هم غير صالحين لشغل تلك المواقع، مطالبا بإعادة فحص أوراق تعيين 15 قيادة تعليمية بالمحسوبية، وتشكيل لجنة محايدة من خارج المحافظة لنظرها.

من جانبه، قال رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن تعيين القيادات تخضع للجنة ضمت مسؤولين من المحافظة والتنظيم والإدارة والتربية والتعليم، وعرضت تقاريرها على المحافظ لإصدار قرار بالتعيينات والترقيات، مؤكدا أنه جاري فحص التظلمات.

[image:4:center]

[image:2:center]

[image:3:center]

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. مسؤولون بـ«تعليم المنيا» يصعّدون شكوى تعيين «قيادات المحسوبية» إلى السيسي ورئيس الوزراء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى