الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. صفحة الرئيس السيسي علي فيس بوك السادسة عالميًا والأولي في الشرق الأوسط

كتب - محمد حمزة

أكدت أكبر شركات الأبحاث والعلاقات العامة،  فى تقرير رسمى عن موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى هى رقم ٦ على العالم بالنسبة لصفحات ملوك ورؤساء الدول ، والأولى فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدد مشتركين بلغ ٦ ملايين شخص.

Sponsored Links

وجاء في الترتيب بعد صفحة الرئيس السيسي صفحتا الملكة رانيا ملكة الأردن بعدد ٥ر٥ مليون مشترك والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس بدولة الإمارات العربية.

وترتيب صفحة الرئيس السيسي فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو الأول بنسبة متابعة وصلت ٦ ملايين مشترك على الرغم من أنها أحدث صفحة تم انشاؤها.

كما أن حجم التفاعل علي هذه الصفحة هو الأعلي في مصر ، وقد ذكر الرئيس السيسي في عدد من خطاباته، انه اتخذ عددا من القرارات استجابة لمطالب الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي مما يعكس مدي اهتمام الرئيس السيسي واستجابته لمطالب الشباب ، ويدير الصفحة المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية.

يذكر أن المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية هو الذى يتولى إدارة صفحة الرئيس السيسي.

وقد احتلت صفحة الرئيس الامريكي باراك اوباما المركز الاول بعدد ٤٦ مليون مشترك، ثم صفحة رئيس وزراء الهند بعدد مشتركين بلغ ٣٢ مليون مشترك.

------------------------
الخبر : عاجل .. صفحة الرئيس السيسي علي فيس بوك السادسة عالميًا والأولي في الشرق الأوسط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا