الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

نيابة شرق القاهرة تستعجل تقرير الطب الشرعي لجثة شاب قتيل السلام

أمرت نيابة شرق القاهرة باستعجال تقرير الطب الشرعي لجثة مسجل خطر قتل على يد سائق توك توك بسبب رفض الأخير دفع إتاوة فرضها عليه الأول أثناء سيره بمنطقة السلام.

 

Sponsored Links

وكشف مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لشاب في منتصف العقد الثالث من العمر وتوفي نتيجة إصابته بقطع في شرايين يده وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث أكد أنه أثناء سيره بأحد شوارع منطقة السلام فوجئ بأحد الشباب يعترض طريقه وقام بإيقافه كرها عنه وطالبه بـ500 جنيه رسوم مرور طريق ، فسأله عن هويته قاله له "أنا بابا المنطقة واي حد بيعدي من هنا بيدفعلي" ، وأضاف المتهم انه رفض دفع الإتاوة خاصة أن الإيراد الذي تحصل هو حصيلة تعبه وعرقه وسينفق منه على عائلته ولن يعطيه لمن لا يستحقه.

 

وأشار المتهم إلى أن المجني عليه استشاط غضبا أمام رفضه وحاول تمزيق مشمع التوك توك خاصته بسلاح أبيض كتر فأيقن أنه سيكون ضحية في منطقة السلام وسيسرق التوك توك ، وبسرعة نزل من التوك توك وحاول منعه واستخلاص السلاح من يده وأثناء ذلك ضربت يد المجني عليه التي بها السلاح يده الأخري وسقط قتيلا ، مضيفا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه بل إبعاده عن مصدر رزقه، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة السلام أول ، إشارة من مستشفى أحد المستشفبات بوصول جثة "ن م"، مسجل خطر يبلغ من العمر 27 عاما، مصاب بقطع في شرايين يده، على يد سائق توك توك يدعى "محمد خ"، وانتقلت على الفور أجهزة الأمن.

وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب عمره 27 عاما، مصاب بقطع أوتار يده ما نتج عن وفاته في الحال. وتوصلت التحريات إلى أنه عند سير سائق التوك بطريق إسكندرية السلام، قام المجني عليه بفرض إتاوة عليه، وعندما اعترض اخرج كتر بين طيات ملابسه وقام بتمزيق مشمع التوك توك، وتعدي عليه، إلى أنه إصيب بقطع بأوتار يده وتوفى في الحال والقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : نيابة شرق القاهرة تستعجل تقرير الطب الشرعي لجثة شاب قتيل السلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أخبار عاجلة - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا