الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

ندوة بمكتبة القاهرة الكبري بعنوان «كورونا وأحدث ما توصل إليه العلماء»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقيم مكتبة القاهرة الكبرى التابعة لقطاع شؤون الانتاج الثقافي برئاسة خالد جلال، أولي ندواتها الثقافية بعد انتهاء الحظر، في الساعة السادسة مساء يوم الخميس 9 يوليو، والندوة بعنوان « وأحدث ما توصل إليه العلماء»، ويشارك في الندوة الدكتور عمرو ممتاز مدير إحدى شركات الأدوية المصرية، والدكتورة عبير السباعي مدير فريق الرصد للأمراض المعدية وفيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة المصرية، ويدير الندوة ياسر عثمان مدير المكتبة.

Sponsored Links

وستتعرض الندوة للعديد من الموضوعات الخاصة بالوباء، والتعريف به، والفئات الأكثر عرضه وطرق الانتشار، والأبحاث الواعدة في إنتاج اللقاح والدواء على مستوى العالم، وسيتم فتح باب المداخلات والأسئلة والتعليقات لجمهور الحضور عقب انتهاء كلمات الضيوف المتحدثين.

وحرصت إدارة المكتبة على أن تكون الندوة في الهواء الطلق على نيل الزمالك، على أن تتم كافة الإجراءات الاحترازية ومنها المسافات الآمنه، وضرورة الحضور بالكمامة والتعقيم المناسب.

وتأتي هذه الندوة تطبيقا لتوجهات الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، التي وضعت مكتبة القاهرة الكبرى ضمن أولى المكتبات المكلفة بإعادة النشاط الثقافي لوزارة الثقافة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    75,253

  • تعافي

    20,726

  • وفيات

    3,343

------------------------
الخبر : ندوة بمكتبة القاهرة الكبري بعنوان «كورونا وأحدث ما توصل إليه العلماء» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا