الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

حبس شخص متهم بحيازة 402 قطعة يشتبه في آثريتها بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز أبوكبير برئاسة المستشار محمد العطوي، وبإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، حبس شخص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 402 قطعة يشتبه في آثريتها بينهم 4 قطع كبيرة الحجم، بقصد الإتجار بها.

Sponsored Links

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقي إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات بحيازة «محمد. م. إ» مقيم دائرة مركز أبوكبير، لعدد من القطع الأثرية وعزمه بيعها للاتجار فيها.

وبتقنين الإجراءات تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتم ضبط المتهم وعثر بحوزته على 402 قطعة أثرية مختلفة الأشكال والأحجام عبارة عن أواني أوشابتي وكانوتيه بينهم 4 قطع كبيرة الحجم

وتحرر عن ذلك محضر بواقعة الضبط جنح مركز شرطة أبوكبير، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وإخطار النيابة العامة التي قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتشكيل لجنة من الآثار لفحص القطع المضبوطة لبييان مدى آثريتها من عدمه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

------------------------
الخبر : حبس شخص متهم بحيازة 402 قطعة يشتبه في آثريتها بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا