اسرار الاسبوع | فيديو.. خبير اقتصادي: "المركزي" يوجه ضربة في مقتل للشعب بهذا القرار!

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمدي البنا

أكد الدكتور علي عبد الرؤوف، أستاذ الاقتصاد، إن أزمة الديون الدولارية خطورتها أشد مع مستوردي السلع الغذائية الأساسية، لافتا إلى أن حجم السوق السوداء للدولار قبل التعويم كان يتراوح ما بين 50 إلي 60 مليار دولار.

وأشار "عبد الرؤوف"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك عندنا" المذاع على قناة "المحور"، أن الديون الدولارية تتصاعد وزيادة الضرائب ليست حلا لمواجهة الأزمة الاقتصادية لأن المنتجين في حالة ركود ولا يتم تحقيق مكاسب، مطالبا الحكومة بضرورة دراسة توابع أي قرار قبل إصداره.

Sponsored Links

وأشار "عبد الرؤوف"، إلى أنه كان على الدولة تطبيق نظام التعويم المدار وليس الحر، حتى يمكن السيطرة على الآثار السلبية للقرار، متابعًا: "على البنك المركزي التدخل السريع وإقرار تعويم موجه، لفترة ما لتخفيض السعر نسيبًا عما هو الآن، وخاصة للسلع الإستراتيجية الهامة، فضلًا عن تكثيف الجهات الرقابية لدورها في كشف الفساد".


شاهد الفيديو..

=

م .ع

Download Video as MP4

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | فيديو.. خبير اقتصادي: "المركزي" يوجه ضربة في مقتل للشعب بهذا القرار! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق