عاجل من المصدر .. محافظ بني سويف يبحث مشاكل المواطنين

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع واصل المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، لقاءه الأسبوعي بالمواطنين بديوان عام المحافظة لبحث مشاكلهم وتوفير احتياجاتهم بحضور اللواء يسري خضر، السكرتير العام، واللواء خميس أبوالفضل، السكرتير العام المساعد، فضلا عن التنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن ومديري المديريات والمصالح الحكومية.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ مطالب المواطنين في بعض القطاعات الخدمية والمرافق، حيث كلف المحافظ رؤساء المدن باتخاذ الإجراءات اللازمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية لتلبية مطالب المواطنين بمختلف مراكز المحافظة في الخدمات والمرافق وفق المتاح من الموارد والإمكانيات وفي إطار الالتزام بالقانون.

Sponsored Links

كما استمع المحافظ للشكوى التي تقدم بها أهالي قرية أم الجنازير مركز ببا يتضررون فيها من ضعف وصول مياه الري لأراضيهم، حيث كلف المحافظ رئيس المدينة والري باتخاذ الإجراءات اللازمة لتطهير الترعة المغذية لأراضي الأهالي، وتم الاتفاق على توجيه حفار من مديرية الري لإزالة الحشائش وتطهير الترعة على أن تتولى الوحدة المحلية المتابعة والإشراف على عملية التطهير وتصوير موقع الترعة قبل وبعد التطهير.

كما قرر المحافظ صرف مساعدات مالية لعدد 16 حالة إنسانية بواقع 500 جنيه لكل حالة بإجمالي مبلغ 8 آلاف جنيه مراعاة لظروفهم الصحية والمعيشية ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من السلع الضرورية ومواجهة أعباء المعيشة.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. محافظ بني سويف يبحث مشاكل المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق