اسرار الاسبوع | فيديو.. أحمد موسى: الدولار سيصل لـ 30 جنيها خلال أيام

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : آية أشرف
توقع الإعلامي أحمد موسى، أن يصل سعر الدولار إلى 26 جنيها نهاية الأسبوع المقبل، قائلا: قبل 31 ديسمبر سيصل سعر الدولار لـ25 أو 26 جنيه، ويارب مايوصلش لـ30 جنيه".

وأشار "موسى"، خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، باتخاذ إجراءات صارمة وواضحة من الحكومة لوقف ارتفاع سعر الدولار، لافتًا إلى أنه ولمدة 3 أسابيع بعد تحرير سعر الصرف، كانت البنوك الكبرى ملتزمة بقرارات محافظ البنك المركزي، إلا أن هناك بنوك صغرى معروفة «بتلعب في السوق»، حسب تعبيره.


وشدّد موسى، على ضرورة التصدي لهذه البنوك الصغيرة التي تتلاعب بسعر الدولار، ولا تلتزم بالضوابط التي يحددها البنك المركزي، متابعًا: «بعض البنوك الصغيرة تحولت إلى مكاتب سوق سوداء للدولار، في حين أن الدولة مش موقفة هذه البنوك عند حدها مع أنها مخالفة للقواعد.. وهذه البنوك المتلاعبة بسعر الصرف الدولار لمدة شهر عن التعامل».

واختتم: «هذا الارتفاع الكبير في سعر الدولار لا يلقى قبولًا لدى المستثمرين الأجانب لأنهم يرون أن هناك حالة من عدم القدرة على السيطرة على الأسعار».

Sponsored Links

شاهد الفيديو..

Download Video as MP4



------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | فيديو.. أحمد موسى: الدولار سيصل لـ 30 جنيها خلال أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق