اسرار الاسبوع | بالفيديو.. الفلاح الذي مزق قلوب المصريين وكشف عورة النظام !

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمدي البنّا
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل فلاح فقير في العقد الخامس من العمر، وهو يبكي من ضيق الحال وغلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

وقال الفلاح البسيط وهو يبكي خلال تقرير أعدته مراسلة برنامج «الـ10 مساءً» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «دريم»: "ابن محافظة الغربية، ومريض بالكبد ويتقاضى معاشًا قدره 300 جنيهًا من التضامن الاجتماعي ومعه أسرة مكونه من 5 أفراد".

وعن امكانية الاستغناء عن السكر الذي وصل 20 جنيهًا ولا يجده أكد: "مستغناش عن السكر بعمل كوباية مايه بسكر أو شوية مهلبيه عشان لو مأكلتش حاجة حلوة بيغمى علي لأني مريض».

Sponsored Links

وأشار وهو يبكي: حالى باين قدام الكاميرا مفيش تميل ولا اتفاق.. ووجه حديثه للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلا: انتخبناك يا سيادة الرئيس قولت مظاهرة مطلعناش مظاهرة وكاتمين  وساكتين، بس العيشة بقت غالية.. يا إما نسرق يا أبيع عيالي وانت ميرضكش يا سيادة الريس والله ما يرضيك".

شاهد الفيديو..

Download Video as MP4


------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | بالفيديو.. الفلاح الذي مزق قلوب المصريين وكشف عورة النظام ! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق