عاجل .. رأي مرتضى منصور عن حكم مباراة الزمالك والوداد المغربي.."مفاجأة"

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : (بوابة القاهرة)

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن حكم مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، والتي انتهت بخسارة الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين، كان سيئًا للغاية، ولولا قراراته لَما خرجت بهذا الشكل.

وأشار إلى أن الحكم الذي أدار مباراة العودة أمام الوداد المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا تسبب في الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين. 

Sponsored Links

وقال رئيس نادي الزمالك: "تعرضنا للظلم من الحكم الكاميروني الذي أدار المباراة والذي تحامل على الفريق الأبيض طوال المباراة، واحتسب ركلة جزاء غير الصحيحة، والحكم مرتشي، وكان يتعمد أن يخسّر الزمالك اللقاء أمام الوداد المغربي، وأطالب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي ضرورة التدخل من أجل حماية الأندية المصرية من ظلم التحكيم".

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الهزيمة القاسية أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي «الأمير مولاي عبد الله»، ضمن إياب الدور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

/ م . ف 

------------------------
الخبر : عاجل .. رأي مرتضى منصور عن حكم مباراة الزمالك والوداد المغربي.."مفاجأة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق